ماجد المهندس وشذى حسون يغنيان فـي «كروفنور لندن»

الثلاثاء, آب (اغسطس) 13, 2013

بدأت شركة «روتانا» في تحضير حفلاتها المقامة في عاصمة الضباب لندن ويحييها نخبة من نجوم الأغنية الخليجية والعربية منهم الفنان رابح صقر والفنان ماجد المهندس والفنانة شذى حسون.

وحددت «روتانا» يوم 13 آب الجاري حفل الفنان ماجد المهندس والفنانة شذى حسون في قاعة فندق «كروفنور» ومن المتوقع أن تشهد حضورا جماهيريا كبيرا خاصة من الجانب الخليجي لما يحمله النجمان من مكانة جماهيرية كبيرة ولإقامة المناسبات في فترة عيد الفطر المبارك.

وستغادر الفنانة شذى حسون إلى لندن خلال الأيام المقبلة وتعيش حسون أجواء فنية جميلة بعد دخولها عالم الدراما وتميزها في مسلسل «يامالكا قلبي» والذي شاركت فيه بجانب الفنان فايز السعيد وعرض في قناة أبوظبي.

ويستعد المهندس لمقابلة الجمهور القطري والخليجي والعربي في الدوحة، عبر مهرجان العيد الغنائي الذي يحييه في سوق واقف بتاريج 9 آب الجاري، في أولى حفلاته الغنائية الصيفية، والتي تنظمها إذاعة وتلفزيون الريان، وقبل أن ينتقل الى عواصم ومدن مجموعة من الدول التي سيحيها فيها الحفلات الغنائية.

هذا ويغادر المهندس العاصمة القطرية بعد ذلك متجها الى دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة لإحياء ثاني حفلاته الغنائية يوم 11 آب في فندق الحبتور غراند "شاطي الجميرا" قاعة الأندلس.

هذا ويتوجه بعد ذلك الى رابع حفلاته الغنائية الجماهرية يوم 14 آب الى مدينة كان الفرنسية بفندق جي دبليو ماريوت، ومن ثم العاصمة الفرنسية باريس يوم 25 آب، في قاعة الليدو، ليختتمها مع الجمهور المغربي في مدينة "الدار البيضاء" يوم 27 آب 2013.

هذا وترافق المهندس في جميع الحفلات فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو مدحت خميس، والتي جهز برفقتها جدولاً غنائياً مختلفاً يتضمن مجموعة من أهم أغنياته التي طرحت في الألبومات الى جانب الأغنيات المنفردة، مبدياً سعادة كبيرة بهذه الحفلات الغنائية التي سيلتقي بها مع شريحة كبيرة من الجمهور في الوطن العربي والدول الأوربية.