ماجد المهندس: لم أسحب لقب سفير الأغنية العراقية من كاظم

الأربعاء, حزيران (يونيو) 12, 2013

نفى المطرب العراقي ماجد المهندس أن يكون تعمّد سحب لقب سفير الأغنية العراقية من مواطنه كاظم الساهر حينما لقّب المطرب سعدون جابر باللقب ذاته على هامش حفله الذي أقامه مؤخرا في بيروت.
وقال ماجد -في تصريحات خاصة لـmbc.net- "سعدون جابر من الفنانين الرواد، وهو يلقب بسفير الأغنية العراقية، والفنان كاظم الساهر استحق هذا اللقب، ولا ضرر أن يكون هناك أكثر من صوت يمثل الغناء العراقي، وكل هذا يصب في مصلحة الأغنية عموما".
وبرر المهندس غياب كاظم عن حفل إطلاق ألبومه "اذكريني" رغم أن الأخير كان متواجدا في بيروت في نفس الوقت بأن كاظم حضر إلى بيروت في نفس توقيت الحفل، مؤكدا أنه يقدر مشاغل أصدقائه من الفنانين الذين لم يحضروا الحفل، وأن الجميع اتصلوا به وقدّموا التهاني.
على جانب آخر، نفى المطرب العراقي ما تردد عن وجود علاقة خاصة تجمعه بإحدى الإعلاميات، وقال إنّ كل ما يتردد في هذا الإطار ليس صحيحا على الإطلاق، ويندرج ضمن خانة الشائعات ليس أكثر، مشيرا أنّ علاقات طيبة تربطه بجميع الإعلاميين.
وعن سر الدعم الكبير له من قبل الشاعر السعودي ساري، أجاب المهندس: "نحن نشكّل ثنائيا ناجحا، ونجاح أعمالنا معا هو سر استمرارنا معا".